@#$ابو خليل$#@
مدير عــــام
عدد الرسائل : 183 تاريخ التسجيل : 15/02/2009
| موضوع: نوره ومريم المسترجله (الفصل السادس) الإثنين فبراير 16, 2009 2:11 am | |
| الفصل السادس: دوامة أعصاب
ركبت نورة السيارة بسرعة و حاسة بالصدمة بس هدأت من نفسها شوي.. تمت طول الطريق ساكتة و هي مركزة و تهز رجلها.. إستوعبت و ردت للدنيا لما وقفت السيارة بجنب البيت.. طالعت نورة يمين و شمال و بعدين نزلت من عند السيارة و دخلت البيت. فتحت نورة الباب و بسرعة ركضت فوق غرفتها و ردت الباب من وراها.. عمتها طلت من المطبخ لأنها سمعت صوت نورة و هي تدخل البيت.. بس إستغربت ليش ما يات و سلمت عليها قررت أنها تركب لها فوق.. وقفت سلوى عند باب نورة و طقت عليها طقتين سلوى: نورة.. نورة انتي هنا؟ كانت نورة ساكتة و ما ترد عليها.. سلوى قامت تطق على باب مرة ثانية.. سلوى: نورة! نورة فتحت الباب و وقفت تطالع عمتها ناطرتها تقول اللي عندها سلوى: ما تبين غداك؟؟ نورة: مو جوعانة.. حطيه لعقب.. توها نورة بترد الباب بس عمتها دزته و خلته مكانه مبطل سلوى: أمس قلتي نفس الكلام.. و أنا كنت ناطرتك تجين و تاكلين بس ولا حتى شفتك من بعد مكالمتك مع هدى!! نورة بحمق: يعني ما يصيير تغصبين أحد أنه ياكل إذا هو ما يريد! سلوى ما صدقت اللي سمعته.. هذي أول مرة في ال3 الأشهر اللي تعرف نورة فيها ترد عليها بهالطريقة. سلوى بحمق: يعني ما راح تاكلي.. معليش.. ليش أعور قلبي! ما قول إلا جزاة الخير سواد الويه! و مشت عن باب نورة.. توها بتحط رجلها على عتبة الدرج إلا تسمع نورة ترد عليها. نورة: أي خير! قولي لي.. أنتي ما تقصرين معاي بشي.. بس لأنك مطرة تعملين كل هالأشياء لي.. مب حبا لي! عمة نورة إلتفتت على نورة إلا تشوف عينها تدمع سلوى: و مين قال إن كل اللي أعمله شي مطرة أعمله! ليش خذيتي هالفكرة عني؟! أنا شسويت؟ نورة و هي تبكي: و أنا شسويت عشان يتخلى عني أبوي! سلوى مشت لعند نورة.. "مين قال أن أبوك تخلى عنك.. هو يحبك!" لما سمعت نورة جملة "أبوك يحبك" حست كأن سهم دخل قلبها.. و الألم بمعرفتها عن زواج أبوها رجع مرة وحدة كأنه صرخة قوية توجع الراس! وقفت ساكتة في مكانها و عمتها تطالعها و هي مستغربة.. شاللي خلها توقف عن البجي!! سلوى: نورة؟؟! نورة: أنا راسي يعورني و أحسه بينفجر! و لازم أنام و إذا ما نمت راح أموت! سلوى: نورة شفيك حبيبتي؟؟! شنو غيرك مرة وحدة و خلاك حزينة!؟؟ نورة: ولا شي.. بس ضغوط الدراسة مأثرة علي.. عن أذنك.. دخلت نورة داخل غرفتها و ردت الباب عمتها بس وقفت عند الباب و هي ما عاجها الوضع اللي نورة فيه و الفكرة اللي هي ماخذة عنها.. وقالت لنفسها: لازم أعمل شي يريح بالها! كانت نورة غرقانة في النوم.. فالمشاكل اللي تعانيها ما ينعدون! شجارها مع العنود و كل اللي صار بينها و بين عمتها أثر عليها و نساها سالفة مريم طبعا. مرة وحدة حست بشي سنين يمشي على وجها.. كان إحساس ينرفز! و هي نايمة و من غير ما تحس ضربت الشي بيدها.. بس ردت حست بنفس الشي بس هالمرة كان في إذنها. و إلا مرة تقوم من النوم و تجلس في مكانها وهي فاتحة عين وحدة بس.. و ما تشوف إلا بنتين واقفين جدامها.. ما لاحظت من هم بس سمعت ضحكات خفيفة. و لما فتحت عيونها إلا تشوف هدى و أمل واقفين جدامها و هم شاقين الحلج و في يد هدى قلم رصاص شكله هو الشي اللي كان منرفز نورة نورة بصوت تعبان: هدى..؟؟ أمل..؟؟ ثنتينهم ردوا عليها أييييييي و هم يتضحكون نورة حست بفرح غير طبيعي لما شافتهم قامت من مكانها و لمتهم و هي مو مصدقة أنهم زايرينها هالحزة و في يوم دراسي. نورة: ما تدرون أنا شقد فرحانة بشوفتكم! أمل: أحنا أكثر يا نوري! وحشتينا!! هدى: والله أنتي غبية دخلتي مسار العلمي.. عزبالك شاطرة وايد! نورة: ههههه.. لا بس أدري أني أذكى منكم و ما حبيت أنافسكم في نفس المجال! هدى: وووووووووووه!!! ما قول إلا فلحتي بهالغرور اللي فيك! أمل و هي تشوف ساعتها: تأخرنا.. يلا نورة قومي تبرزي بسرعة نورة و هي مستغربة من الكلام اللي أمل قاعدة توجه لها: ليش؟!! وين بنروح؟!! هدى: كيف ما تدرين و عمتك هي اللي أتصلت فينا و أقترحت علينا الموضوع! نورة: أي موضوع! و متى كلمتوا عمتي؟!! أمل: عمتك إتصلت فينا و خبرتنا أن عندك شوية مشاكل مع المنهج فـــ.. هدى و هي تكمل على كلام أمل: إقترحت أن نروح دروس خصوصية عند إستاذ في المعهد الجديد اللي فتحوه جنب مدرستنا أنا و أمل. نورة: معهد! ليش نروح معهد إذا نروح المدرسة! هدى: عشان نخرطها في المدرسة و نتعلم بطريقة مبسطة أكثر في المعهد طبعا! أمل: ههههههههه.. و مين قال إن ما نخرطها في المعهد بعد! هدى: أي والله و إنتي الصاجة.. بس هالسنة راح نعقل لأن نورة معانا.. يلا قووووومي يا نورة بعد أقل من 10 دقايق الدرس! نورة: لحظة أنا أصلا مجالي غير عن مجالكم! يعني دروسنا غير أمل: لا يا حلوة.. المواد اللي سجلناها مثل العربي و الإنجليزي كل المجالات ياخذونها.. يلا قومي يلااا! لبست نورة عبايتها اللي أشترتها لها عمتها أول ما جات من مصر.. كانت مطرزة بخيوط ذهبية على منطقة الظهر و قليل على اليدين.. و قامت و ربطت شعرها بربطة بنفس لون الخيوط اللي في العباية.. و خذت معاها قلم و دفتر و نزلت تحت مع هدى و أمل. طلعوا هدى و أمل برع البيت.. إلا نورة وقفت في مكانها تشوف عمتها و هي ماعطتها ظهرها و كان المصحف بين يدها و تقراه.. حست نورة بالذنب لما قالت لعمتها أنها ما تحبها.. فاللي سوته عشانها أحين بين لها أنها حقا تحبها و خايفة على مصلحتها. مشت نورة و ركبت السيارة مع أمل و هدى. وصلوا البنات عند المعهد.. نزلوا من السيارة و كان عند الباب كثير أولاد متجمعين.. هدى: من الأشكال اللي تدرس في هالمعهد أنا مو مرتاحة أمل: ههههه.. أي والله نورة دخلت المعهد مع أمل و هدى و هي منزلة راسها لأن الأولاد اللي كانوا واقفين ما تم نغزة ما قطوها! هدى: لازم نسأل المرأة اللي هناك في أي صف قاعد مدرسنا الخاص؟ هدى قامت و مشت عند المرأة اللي تشتغل في إستقبال المعهد هدى: السلام عليكم المرأة: و عليكم السلام.. كيف أساعدكم؟ هدى: والله أحنا سجلنا لدرس خصوصي بإسم.. و إستمرت هدى تناقش المرأة عن درسهم بس نورة كان تركيزها بعيد عنهم.. لأنها إلمحت ولد شكله يدرس في المرحلة الجامعية واقف عند الباب.. كان طويل و حنطاوي.. لابس الثوب و الشماغ.. و كان الصراحة شكله يهبل كان واقف يناظرها من بعيد و هي من دون ما تحس بادلته النظرات بس الشي اللي خلاها تبعد نظرها عنه هو دخول مريم لداخل المعهد!!! في هالحزة نورة لفت وجها أسرع ما يمكن عشان مريم ما تشوفها و تعرفها نورة بصوت مرتبك: يلا هدى راح نتأخر.. يلا بسرعة هدى و هي مستغربة من حالة نورة: أنشالله شفيك مستعلجة نورة: لا بس راح نتأخر!!! | |
|
>>{الـحـلـم}<<
عدد الرسائل : 73 تاريخ التسجيل : 16/02/2009
| موضوع: رد: نوره ومريم المسترجله (الفصل السادس) الثلاثاء فبراير 17, 2009 12:23 am | |
| مشكوررررررررررر خيووووووووووووو على الموضووووووووووووووووووووع | |
|
@#$ابو خليل$#@
مدير عــــام
عدد الرسائل : 183 تاريخ التسجيل : 15/02/2009
| موضوع: رد: نوره ومريم المسترجله (الفصل السادس) الأربعاء فبراير 18, 2009 4:43 pm | |
| | |
|