تابع جزء السادس
الجزئ السادس من القصة
نجود : ياشيخه دقي عليه وخلصينا
نوره : وليه انتي ماتدقين
نجود : انا مااعرفهم انتي قاعده يوم كامل عندهم
نوره تنافخ : خلاص طيب
ودقت وماكمل رنتين ويرد
فهد: هلا والله متوقع انك تدقين
نوره : لاتستانس داقه عشان اقولك وينك عشان تاخذ نواف
فهد: واله انا بعيييد خلوه عندكم ربع ساعه وانا جاي
نوره : اوكي باي
فهد : لحظه لحظه كم رقم السويت حقكم؟
نوره : 13
فهد : يالله ان ضايقكم قطوه من الشباك
نوره تضحك : مع السلامه
فهد: مع السلامه
نجود : وش يقول
نوره : يقول انه بعيد وربع ساعه وبيجي ياخذه من شقتنا
نجود : اشوفك كنك تمونين عليه
نوره : لا والله بس هو قوي وجه
نجود : يحق له مع ذا الزين
نوره : لاتبالغين عاد والله انه عادي
نجود: لا والله زين ليته اكبر كان اخذته لي
يضكون ويروحون لشقتهم وعلى الموعد دق الباب
نجود : قومي افتحي الباب
نوره : وين ماجد يفتح
نجود : والله انك غبيه ماجد وامي طالعين من الصبح قومي بس بلا عجز
نوره : اوووووف طيب
قامت وفتحت الباب وطلعت نواف برا لفهد
فهد : السلام عليكم
نوره : وعليكم السلام
فهد: عسى ماازعجك؟؟ عاد كلش ولانوره
نوره : لا ولو هذا الغالي
فهد : يمدحون اخو كبير له اسمه فهد عساه هو غالي بعد
نوره : بعدين معك ياخي ترانا بمكه اقولك للمره الالف خاف ربك
فهد وهو يضحك: بالرياض بشوف شغلي معك
نوره : مع السلامه
رجعت نوره وقعدت مع نجود
نجود : ياحبيله ذا الفهد يمون
نوره على بالها : قليل أدب
نجود : شكله عاشقك
نوره : لا وييييييييييين انا شكل معشوقه
نجود : تعلميني
مضى الوقت الى صلاه العشا يوم اذن على طول اخذت نوره جوالها ودقت على فهد
نوره : السلام عليكم
فهد : وعليكم السلام هلا وغلا
نوره : اكلم امك والا اتدري عطني رقم جوالها اصرف
فهد يضحك : خذيها
ام فهد : هلا والله بنوره حياك الله
نوره : هلابك ياخاله على وعدنا ان شاء الله بجي باخذ نواف الحين
ام فهد : ولاتجين الحين حنا بننزل نحطه عندك بس متاكده مافي مضايقه لك
نوره : لا وش دعوى ياخاله معليه تعطيني رقم جوالك بدل ماادق على فهد
ام فهد : والله اليوم الصبح انحرقت الشريحه خلاص الحين هذا نا بنطلع
جت نجود لنوره
نجود : بسألك سؤال بس جاوبيني بصراحه
نوره تستهبل : وهل يوجد شيء اجمل من الصراحه ماذا تريدين يااختي الكبيره
نجود : وشرايك بفهد؟؟؟؟
نوره : بايخ وقليل حيا وزياده على كذا قاط وجهه
نجود : طيب تحبينه؟؟
نوره : ههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااا
ي لا ان شاءالله
نجود : ايه هين علي يانوره
نوره : وش تبين انتي بالضبط؟؟!
نجود : شكلك منجنه عليه بس مسويتلي ثقل وتكابرين
ويدق الباب وتنقز نوره فتحت الباب والا فهد مبتسم وشايل نواف
تابع الجزءالسابع
الجزئ السابع من القصة
نوره : هلا
فهد : هذي الامانه وترى الوالده هناك تسلم عليك
نوره : الله يسلمك ويسلمها وصلها سلامي
فهد : ان شاء الله
صكت الباب .... ومشى الوقت وجو اهل نوره من الصلاه وبعد ماجو بحوالي خمس دقايق ويدق الباب قام ماجد يفتح والا هو فهد
ماجد: هلا والله الوالده معك ؟
فهد : ايه هناك تنتظرني
ماجد : تفضلو نادها نادها
فهد : ماتقصر بس والله بنروح للشقه نريَح شوي
ماجد : داخلين داخلين لاتحاول حياكم الله
نادى فهد امه ودخلو طبيعي الحريم قعدو لحالهم وفهد قعد مع ماجد وتعشو عندهم ذاك اليوم نوره ماشفت فهد ولا لمحته بس هو قزها لين ماشبع
جا اليوم اللي بعده واللي بعده ونوره ماتدري عنهم لهت بروحتها وجيتها للمسجد واليوم الثالث قامت نوره وتناظر ساعتها والا مأذن الفجر من زمان على طول قومت اهلها وشافتهم بيطولون قالت لهم انها بتسبقهم ضغطت على المصعد تنتظر .. وصل وينفتح وفهد فيه بس قالت نوره في نفسها : بسوي نفسي مااعرفه
نوره (مغيَره صوتها ) : السلام عليكم
فهد : وعليكم السلام ماشالله يانوره عالوقت
نوره(متروعه ) : بسم الله وشلون عرفتني هذا وأنا مغيره صوتي
فهد : وهل يخفى القمر بس ليه جايه لحالك ماتخافين
نوره : وش بيصير يعني بعدين لو سمحت اكرمنا بسكوتك
فهد اكتفى بضحكه ولاتكلم
راحو وصلو ويوم جت الساعه تسعه كالعاده راحت نوره مع نجود يفطرون ونوره طول الطريق تدعي ربها انه تشوف فهد عشان اليوم بيرجعون للرياض دخلو وهم ينقون فطورهم والا فهد ينقي هو الثاني
نجود : نوره نوره شوفي فهد هناك يالله نروح عنده
نوره : هذي وانتي الكبيره اركدي اقول
نجود : تكفييييييين اتقطع يالثقل من متى ماشالله
نوره : دوري نواف اشتقتله
نجود : نواف والا فهد
نوره : انا لله الكلام ضايع معك انتي
وهم قاعدين يتناقرون وال فهد جاي
فهد : صباح الخير
نجود : صباح النور
نوره :فهد لو سمحت ابعد لايشوفنا احد وشيقولون علينا بعدين
فهد : ماعلي بنات صديق ابوي
نوره : الا وين نواف ولهت عليه
فهد : وانا مالي رب
نوره : ماجا معك نواف؟؟
فهد مبتسم عالتصريفه : الا قاعد مع الوالده هناك – ويأشر على المكان –
راحت نجود ونوره يسلمون وقعدو يقرقون شوي بعدين قالت نوره
نوره : عن اذنك ياخاله عاد خلونا نشوفكم بالرياض حنا ماشين اليوم ان شاء الله
ام فهد : وراكم بدري
نوره : تدرين اخواني وابوي بالرياض
ام فهد : ومتى نيتكم
نوره : بعد مانصلي الظهر بإذن الله
ام فهد : توصلون بالسلامه
نجود : الله يسلمك
نوره : الله يسلم عمرك الا ياخاله ودي بصوره نواف!!
ام فهد : اعجبك ذا الشين والله ياحبيبتي ما معي شي حاليا بس مع فهد خذيها منه
نوره : طيب
نجود ونوره : مع السلامه ياخاله
ام فهد : مع السلامه
راحت نوره لفارس
نوره: فارس حبيبي معليه تروح لفهد وتقوله ان نوره تبي صوره نواف
فارس : طيب
راح ورجع ومعه الصوره مد الصوره وقال: هذي هي صوره نواف وفهد
نوره : انا ماطلبت صوره فهد
فارس: هو يقول هديه مع صوره نواف ويقول بعد مافي داعي تدري امي
نوره : ردها له وقله نوره تقولك ما أبيها
راح فارس ورجع مره ثانيه : يقول فهد ياتاخذبن الثنتين يا لا تاخذين
نجود : خلاص قله يقولون لك شكرا
نوره : لحظه لاتروح
نجود : لا رح حبيبي خلاص
نوره : نجود وش ذا اللي سويتيه طيحتيني من عين الولد يوم خليتيني اقبل الصوره